ADVERTISEMENTS

أسود الشاطئ تأهلوا لكأس إفريقيا للأمم

الثلاثاء 31 مارس 2015 - 14:45

تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية إلى نهائيات كأس إفريقيا التي ستقام أطوارها النهائية بالسيشل من 14 و19 أبريل 2015 بعد تحقيقه فوزا كاسحا على حساب منتخب دجيبوتي بحصة 16 مقابل 1، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الأخير بشاطئ عين الذئاب بالدار البيضاء، العناصر الوطنية سيطرت على أغلب فترات المباراة بفضل الإنسجام الكبير وكذا الإستعدادات الهامة التي خاضتها  تحت قيادة المدرب الوطني مصطفى الحداوي.
وبخصوص هذا التأهل المستحق للمنتخب المغربي إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم الشاطئية، قال الناخب الوطني مصطفى الحداوي: «تأهل المنتخب المغربي لم يأت عن طريق الصدفة، وإنما جاء بفضل لاعبين متحمسين وبعد إجراء سلسلة من المعسكرات التدريبية والمشاركة في دوريات خارجية، ويعود الفضل فيه كذلك إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي خصصت بالمناسبة منحة تحفيزية للعناصر الوطنية.
هدفنا اليوم هو تحقيق نتيجة مشرفة في كأس إفريقيا بالسيشل والمؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بمدينة إيبسينو البرتغالية من 9 إلى 19 يوليوز 2015 بتأهل البطل ووصيف البطل في بطولة إفريقيا».
للإشارة فعملية سحب قرعة البطولة الإفريقية لكرة القدم الشاطئية ستقام يوم الأحد 5 أبريل 2015 بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالقاهرة.

م.الجفال

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS