ADVERTISEMENTS

الأشبال تعادلوا مع البرازيل

الجمعة 03 أبريل 2015 - 13:57

تعادل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 16 سنة يوم أمس الخميس أمام منتخب البرازيل بهدف لمثله، ضمن منافسات دوري مونتيغو الدولي بفرنسا، وكان منتخب الأشبال الذين قدموا مستوى تقنيا جيدا سباقون للتسجيل بواسطة المهاجم أشرف داري، بعد ذلك تمكن المنتخب البرازيلي وبصعوبة بالغة من تسجيل هدف التعادل عبر فليبي فارغاس.
وكان المنتخب المغربي قد انهزم في مباراته الأولى أمام المنتخب الفرنسي بثلاثة أهداف للاشيء على أن يواجه يوم الأحد 5 أبريل 2015 منتخب بلجيكا.
ويضم المنتخب الوطني المغربي لأقل من 16 سنة أربعة لاعبين ينتمون لمراكز تكوين أوروبية من بينهم شادي أوخدا من نادي طورينو الإيطالي.
للإشارة فالصحافة الفرنسية أشادت بمستوى أداء عناصر المنتخب الوطني المغربي لأقل من 16 سنة التي أبانت عن مستوى تقني جدا راقي نال إعجاب كل المتتبعين.
وكان السيد ناصر لارغيت المدير التقني الوطني قد سافر إلى فرنسا لمعاينة مباريات المنتخب المغربي لأقل من 16 سنة الذي سيكون لاعبوه بعد أربعة سنوات مؤهلين للعب للمنتخب لأقل من 20 سنة.
يذكر أن هذا الدوري يعرف مشاركة العديد من المنتخبات العالمية كفرنسا وبلجيكا والبرازيل. 

م.الجفال

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS