ADVERTISEMENTS

فوزي لقجع: القرعة كانت رحيمة بالـمنتخب الوطني

الأربعاء 08 أبريل 2015 - 15:23

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباشرة بعد عملية سحب قرعة كأس أمم إفريقيا 2017 والتي وضعت الـمنتخب الـمغربي ضمن المجموعة السادسة إلى جانب الرأس الأخضر ليبيا وساوتومي، أن القرعة كانت رحيمة بالـمنتخب الوطني الـمغربي القادر على تحقيق نتائج إيجابية وضمان التأهل إلى النهائيات والجامعة بحكم مسؤولياتها ستعمل على توفير كافة الظروف الـملائمة قصد التحضير بشكل جيد لهذه الإقصائيات.
وأضاف السيد فوزي لقجع أنه على هامش إجتماعات الجمعية العمومية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم كانت له جلسة مع السيد عيسى حياتو رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ومن خلال هذه الجلسة الحميمية  تباحث الجانبان مجالات التعاون الثنائية لـما فيه مصلحة كرة الوطن المغربية والإفريقية، وخلال هذا اللقاء ثمن عيسى حياتو الطربقة التي دافع بها الـمغرب على ملفه لذا محكمة التحكيم الرياضية، معتبراً أن كل ما دار في السابق يعتبر من الـماضي.
«كما أكدت سابقا أن الـمغرب ليس له أي خلاف مع الكونفدرالية الإفريقية والـمغرب كان دائما وأبدا يدافع عن مصالحه والكونفدرالية الإفريقية كذلك». ويؤكد لقجع أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستبقى دائما وأبدا إلى جانب الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قصد الرقي بكرة القدم الإفريقية خاصة وأن الـمغرب يدافع دائما وأبدا عن القارة الإفريقية التي ينتمي إليها.

م ـ الجفال

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS