ADVERTISEMENTS

قطر تواجه اسكتلندا وديا يوم 5 يونيو المقبل

الخميس 09 أبريل 2015 - 11:46

يواصل منتخبن قطر لكرة القدم سلسة مبارياته الودية ، حيث يلتقي منتخب اسكتلندا في الخامس من يونيو المقبل على ملعب “استر روود” في اسكتلندا وهي المباراة الودية الثانية التي يخوضها منتخبنا خلال معسكر الإعداد الإنجليزي خلال فترة الصيف .
 
وتأتي المباراة في إطار استعدادات العنابي للمرحلة الأولي من التصفيات المؤهلة إلي نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.
 
ويسبق مواجهة المنتخب الاسكتلندي مواجهة المنتخب الايرلندي الشمالي والمقرر لها يوم 31 ماي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت بريطانيا في ملعب نادي كرو ألكساندرا .
 
وكان المنتخب القطري قد حقق نتائج جيدة في مبارياته الودية الأخيرة خلال تجمعه في شهر مارس  الماضي ، بفوزه بهدف نظيف على منتخب سلوفينيا وسبقه الفوز بالنتيجة ذاتها على منتخب الجزائر .

الاتحاد القطري

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS