ADVERTISEMENTS

سبورتينغ لشبونة يوافق على إنتقال سليماني إلى ناد آخر

السبت 18 أبريل 2015 - 10:46

سلمت إدارة سبورتينغ لشبونة البرتغالي بضرورة انتقال لاعبها الجزائري إسلام سليماني لأحد النوادي الراغبة في ضمه خلال السوق الصيفية المقبلة و هذا خدمة لمصلحة الطرفين, سواء النادي الذي سيستفيد ماديا أو حتى اللاعب الذي لم يعد مقتنعا بالراتب الذي يتقاضاه, وفق ما نشرته صحيفة ''ريكورد'' البرتغالية.

وستكون مغادرة سليماني مربحة كثيرا, بحسب الإعلام البرتغالي, بما ان ناديه دفع سوى 300 ألف أورو وراتب سنوي ضعيف جدا في حين قد تبلغ قيمة بيع عقده ب 12 مليون أورو على الأقل.

وأصبح اللاعب السابق لشباب بلوزداد مطلوب من أندية كثيرة لكن وجهته قد تكون إنجليزية نظرا لإصرار هذه الأندية على ضمه على غرار توتنهام, واست هام, كوينز بارك رانجرز, ليستر سيتي و ستوك سيتي.

كما تحدثت وسائل الإعلام أيضا عن اهتمام أندية مرسيليا و نانت من فرنسا, طرابزون سبور و فينارباتشي من تركيا, تيفنتي من هولندا, نابولي و فيورنتينا من إيطاليا بايرن ليفركوزن و شالك من ألمانيا, بخدمات هداف سبورتينغ والمنتخب الجزائري.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS