ADVERTISEMENTS

وفاق سطيف العائد للقمة يتطلع للحسم المبكر في الجزائر

الخميس 23 أبريل 2015 - 14:04

 يريد وفاق سطيف العائد للقمة التي استردها أخيرا في دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم أن تفلت منه مرة أخرى وطلب مدربه خير الدين مضوي من اللاعبين "احسموا اللقب.. لا تنتظروا المباريات القادمة."
 
وانتزع سطيف الصدارة من مولودية بجاية بعدما انتصر هو على شبيبة القبائل بهدف نظيف بينما خسر منافسه المباشر بنفس النتيجة أمام اتحاد الحراش.
 
وبعد 25 جولة يملك سطيف 41 نقطة وتفصله نقطتان عن بجاية. ويوم السبت المقبل سيتبادل الاثنان المنافس فيلعب بجاية في ضيافة شبيبة القبائل بينما يحل سطيف ضيفا على اتحاد الحراش.
ونقلت صحف محلية عن مضوي قوله للاعبيه "احسموا اللقب في توقيت مبكر ولا تنتظروا المباريات القادمة."
 
 
لكن ما جرى للفريقين في الجولة الماضية قد يدفع مضوي للقلق بعدما عانى بجاية على ملعبه وتلقت شباكه هدفا في الوقت القاتل ليهزمه اتحاد الحراش ويطيح به من على القمة بعدما حقق سطيف الفوز على ضيفه شبيبة القبائل بهدف محمد بن يطو.
 
كما لن يكون ضغط المنافسة على اللقب كل ما يشغل بال بجاية ومدربه عبد القادر عمراني إذ يستعد الفريق في الوقت نفسه لنهائي كأس الجزائر حيث يواجه أمل الأربعاء في الثاني من مايو أيار.
ومن أجل عيون الكأس ينتظر أن يريح عمراني لاعبين أساسيين قبل المواجهة النهائية في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.
 
وفي غياب المشجعين سيلتقي الغريمان اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر في مباراة قمة مرتقبة.
وبينما يتأخر مولودية الجزائر في المركز التاسع برصيد 33 نقطة فإن اتحاد العاصمة حامل اللقب يترقب فرصة لتحسين ترتيبه وبوسعه الارتقاء للمركز الثاني لو خسر بجاية.
وقد يلعب مولودية الجزائر بدون لاعبه أمير قراوي الذي أصيب خلال التدريبات ونقل للمستشفى.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS