ADVERTISEMENTS

السد يفقد خلفان ابراهيم في مواجهة الجيش في كأس قطر

الجمعة 24 أبريل 2015 - 20:06

تأكد غياب خلفان ابراهيم مهاجم الفريق السداوي عن مباراة الزعيم المقبلة امام فريق الجيش ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر للموسم 2014 \ 2015 والتى ستقام الاحد على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا .
 
وكان خلفان قد شعر بآلام فى منطقة الحوض ستبعده عن لقاء نصف النهائي امام الجيش ولفتره قد تمتد الى 3 اسابيع .
 
خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة الجيش المقبلة ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر للموسم 2014 \ 2015 والتى ستقام فى الخامسة والربع على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا .
 
يدخل السد اللقاء بعد الحصول على المركز الثاني بدوري النجوم برصيد 54 , فيما حصد فريق الجيش المركز الثالث برصيد 44 نقطة , وسيتأهل الفائز لمواجهة الفائز من نصف النهائي الاخر بين فريقي لخويا وقطر فى المباراة النهائية التى ستقام فى الاول من ماي المقبل .
 
وحرص الجهاز التقني خلال المران الرئيسي على محاولة اختيار التشكيلة الرئيسية التى ستخوض اللقاء المقبل والذى لن يقبل القسمة على اثنين ولا بديل عن تحقيق الفوز من اجل الصعود للنهائي , واهتم الجهاز الفني مع انطلاق المران بخوض تدريبات الاحماء والتى تنوعت بين اللياقيه والترددية , ثم انتقل اللاعبون للتدريبات الخططية والتى ركز خلالها عموته على تحركات اللاعبين طوليا وعرضيا , وفى نهاية المران اجرى الجهاز التقني تقسيمة بطول الملعب شهدت اثارة وندية من جميع اللاعبين .
 
هذا ودخل لاعبو الفريق السداوي عقب المران الرئيسي مساء الجمعة فى معسكر مغلق بفندق جراند هيرتاج استعدادا لمباراة الجيش المقبلة وذلك من اجل زيادة التركيز لدي اللاعبين.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS