ADVERTISEMENTS

خليفة الفهري يعرف يوم 6 أبريل

الخميس 06 مارس 2014 - 17:29

بعد أن اعتلى علي الفاسي الفهري كرسي رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في التاسع من شهر أبريل 2009 يشاء التاريخ والمصادفات الغريبة أن تعلن رحيله عن منصبه في نفس الشهر بعد مرور خمس سنوات على تعيينه بمنصبه.

الجمع العام الإستثنائي وكما أكدنا ذلك في متابعة سابقة تحدد يوم 23 مارس الحالي والذي سيكون محوره مصادقة الأندية على القانون والنظام الجديد المعدل، على أن يكون الجمع العام العادي يوم 6 أبريل وخلاله سيتم انتخاب خليفة لعلي الفاسي الفهري المنتهية ولايته.

وإذا كانت ولاية الفهري الأولى تمتد على مستوى الزمن لسنة واحدة فإن بقاءه لخمس سنوات يعني أنه أضاف لفترته سنة كاملة كانت كلها بسبب التعقيدات والإرتباك الذي رافق الجموع العامة العامة للجامعة والتي منها ما أرجئ ومنها ما ألغيت نتائجه.

وسيتم وضع الترشيحات للراغبين في المنصب الجديد يوم 24 مارس الحالي أي يوم واحد بعد نهاية الجمع العام الإستثنائي، كما تقرر أن تكون فترة رئاسة الرئيس القادمين محددة في ولايتين على أقصى تقدير، كل ولاية من أربعة سنوات.

منعم.ب

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS