ADVERTISEMENTS

ويلشير يغيب 6 أسابيع عن الأرسنال

الخميس 06 مارس 2014 - 18:28

اعلن نادي ارسنال, ثالث ترتيب الدوري الانجليزي لكرة القدم, اليوم الخميس ان لاعب وسطه الدولي جاك ويلشير سيغيب 6 اسابيع على الاقل بسبب اصابته بكسر في القدم اليسرى.

وتلاحق ويلشير (212 عاما) لعنة الاصابات والتي كانت اخرها امس في المباراة الدولية الودية امس بين انجلترا والدنمارك (1-صفر) خلال اشتراك مع مدافع جاره ليفربول الدنمراكي دانيال اغر.

وسقط ويلشير خلال هذا الاشتراك مغمى عليه وتلقى اللاسعافات الاولية ثم تابع المباراة حتى الدقيقة 59 حيث تم استبداله.

وبعد اللقاء, قدر المدرب روي هدسون وويلشير نفسه ان الاصابة هي عبارة عن التواء, لكن التصوير المقطعي اظهر كسرا في مشط القدم".

وقال ارسنال على موقعه في شبكة الانترنت "اصيب ويلشير بكسر في العظمة المسطحة للقدم اليسرى خلال المباراة ضد الدنمارك امس الاربعاء على ملعب ويمبلي حيث لعب 59 دقيقة".

وكان ارسنال خسر جناحه ثيو والكوت الذي اصيب في يناير بتمزق في اربطة الركبة وسيغيب بالتالي عن مونديال 2014 في البرازيل (12 يونيو-13 يوليوز).

لكن اصابة ويلشير لا تشكل خطرا كبيرا على مشاركته في المونديال وسيكون على الارجح ضمن التشكيلة النهائية التي سيعلنها هودسون في 13 ماي.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS