ADVERTISEMENTS

كأس الكونفدرالية: الفتح الرباطي ينهزم أمام ضيفه الزمالك المصري 2-3 ويودع المسابقة

الأحد 03 مايو 2015 - 22:00

أقصي فريق الفتح الرباطي من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عقب خسارته أمام ضيفه الزمالك المصري 2-3 في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، برسم إياب دور ثمن النهاية.

وسجل هدفي الفريق المغربي، الذي سبق له أن توج بطلا لهذه المسابقة سنة 2010، كل من مروان سعدان (د 42) ومراد باتنا (د 73)، فيما كان اللاعبون باسم مرسي (د 15) وعمر جابر (د 83) وحازم إمام (د 90+4).

وكان الفريقان المغربي والمصري قد تعادلا بدون أهداف (0-0) في مباراة الذهاب، التي أقيمت قبل أسبوعين على أرضية ملعب السويس بالقاهرة.

يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي سيكون ممثل كرة القدم المغربية الوحيد في مسابقة كأس الكونفدرالية حيث سيخوض دور ثمن النهاية مكرر بعدما خرج من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بخسارته الجمعة الماضي بالضربات الترجيحية أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري.

وستجرى عملية سحب قرعة الدور القادم يوم الثلاثاء المقبل بالقاهرة.

و.م.ع - عدسة: سمير

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS