ADVERTISEMENTS

رئيس نابولي يهاجم بلاتيني

الجمعة 08 مايو 2015 - 12:20

هاجم رئيس نادي نابولي "أوريليو دي لارونتيس" رئيس الاتحاد الأوروبي "ميشيل بلاتيني" واصفًا اختيار طاقم تحكيم مباراة أمس في إطار ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي بالكارثي.

نابولي كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف على ملعبه ضد نادي دينيبرو الأوكراني ليتعقد موقفه قبل مباراة العودة الأسبوع المقبل في كييف.

رئيس فريق الجنوب الإيطالي اعترض بشدة على طاقم التحكيم موضحًا أن هدف التعادل لدينيبرو كان من تسلل واضح للجميع، وأن مستوى طاقم التحكيم لا يليق ببطولة تلعب في أوروبا.

وصرح دي لارونتيس عقب المباراة قائلاً "بالتأكيد أنا غاضب، لقد كانت تسلل واضح، انهم يدعون أهمية بطولة لا تستحق أي شيء، نحن نلعب بها ونقاتل لأنها تعطينا فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا".

ثم تابع "فخلال نصف النهائي لا يمكن أن تعين ستة حكام دون المستوى، بلاتيني ترك انطباعًا كارثيًا هنا، وأتمنى أن يفكروا فيما فعلوا خلال الحجرات المظلمة في مقرهم بنيون.

ثم واصل هجومه الضاري "لا أستطيع لوم أي لاعب بعد المباراة فقد قدموا كل ما لديهم وطاقم التحكيم لم يكن في صالحهم، وأقول لبلاتيني أنه إذا لم تستطع تنظيم بطولة وتضمن بها طاقم تحكيم مميز فهذا أمر غير مقبول، لقد رأيت نيكولا ريتزولي بدوري الأبطال، ثم يأتون لنا بسيفن موين! .. من هذا؟ وهل هو مؤهل؟ هل هو مهم لهذه الدرجة؟!! .. عزيزي بلاتيني نصلي من أجل أن تتحسن، لن يكون في مصلحة خزائننا الخروج من الدوري الأوروبي، لذلك أقول أحلامًا سعيدة بلاتيني!".

موقع غول

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS