ADVERTISEMENTS

أرسنال يطلب 600 الف أسترليني كتعويض عن اصابة ويلشير

الجمعة 07 مارس 2014 - 15:24

يعتزم نادى ارسنال أن يطلب تعويضا كبيرا تصل قيمته إلى 600 الف جنيه استرلينى من الاتحاد الانجليزى لكرة القدم بعد أن أصيب لاعبه جاك ويلشير اثناء لعبه دوليا مع منتخب انجلترا. 

وقد كشفت الفحوص الطبية التى أجريت أمس الخميس لويلشير أن الاصابة التىتعرض لها اثناء مشاركته مع منتخب الاسود الثلاثة فى مباراة الدنمارك الودية سوف تبعده عن الملاعب لمدة ستة اسابيع . 

وذكرت صحيفة " صن" البريطانية أن المسئولين فى ارسنال يرغبون فى الحصولعلى تعويض كبير عن فقدان لاعبهم الشاب بسبب هذه الاصابة التى قد تؤدى بصورة فعلية الى غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم اذا لم يستجب للعلاج بالصورة المتوقعة.

وتجدر الاشارة الى أن العادة جرت على أن يقوم الاتحاد الانجليزى بالفعلبدفع تعويضات للاندية عن الاصابات التى تلحق بلاعبيها اثناء المباريات الدولية غير أن وضع ويلشير وإصابته بعد اصطدامه فى مباراة الدنمارك بزميله دانييل اجر لاعبنادي ليفربول يعني أن حصول المدفعجية على التعويض المطلوب لن يكون أمرا مضمونا تماما.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS