ADVERTISEMENTS

كاسيريس مدافع اوروغواي يغيب عن كوبا امريكا بسبب الاصابة

الثلاثاء 12 مايو 2015 - 10:43

قال اوسكار تاباريز مدرب اوروغواي اليوم الاثنين إن الاصابة ستبعد المدافع مارتن كاسيريس عن تشكيلة الفريق في كوبا امريكا لكرة القدم الشهر القادم في تشيلي.

ولن يتمكن كاسيريس مدافع جوفنتوس الايطالي من الشفاء في الوقت المحدد بعد اصابة في الكاحل وسيغيب عن البطولة التي تنطلق يوم 11 يونيو القادم.

وخرج لاعب الوسط جاستون راميريز من التشكيلة المكونة من 27 لاعبا والتي ستتقلص إلى 23 فردا عشية انطلاق البطولة.

كما ستفتقد اوروغواي جهود لويس سواريز مهاجم برشلونة الاسباني بينما انضم الظهير خورخي فوسيلي للتشكيلة بشكل مفاجئ.

وستلعب اوروغواي بطلة امريكا الجنوبية في المجموعة الثانية إلى جانب جاميكا والارجنتين وباراغواي.

وستخوض اوروغواي مباراة ودية استعدادا للبطولة أمام غواتيمالا في مونتيفيديو يوم السادس من يونيو القادم.

وجاءت تشكيلة منتخب اوروغواي على النحو التالي:

حراس مرمى: فرناندو موسليرا (غلطة سراي) مارتن سيلفا (فاسكو دا غاما) رودريغو مونوز (ليبرتاد).

مدافعون: مكسيميليانو بيريرا (بنفيكا) ماتياس اغيريغاراي (استوديانتس) خوسي ماريا خيمنيز (اتليتيكو مدريد) دييغو غودين (اتليتيكو مدريد) سيباستيان كواتس (سندرلاند) اميليانو فيلاسكيس (خيتافي) غاستون سيلفا (تورينو) الفارو بيريرا (استوديانتس).

لاعبو وسط: ماتياس كوروخو (يونيفرسيداد دي تشيلي) خورخي فوسيلي (ناسيونال) كاميلو مايادا (ريفر بليت) الفارو غونزاليس (تورينو) كارلوس سانشيز (ريفر بليت) ايخيديو اريفالو ريوس (تيغريس) والتر غارغانو (نابولي) غوزمان بيريرا (يونيفرسيداد دي تشيلي) نيكولاس لوديرو (بوكا جونيورز) جيورجيان دي اراسكايتا (كروزيرو) كريستيان رودريغيز.

مهاجمون: دييغو فورلان (بوردو) جوناثان رودريغيز (بنفيكا) ادينسون كافاني (باريس سان جيرمان) كريستيان ستواني (اسبانيول) ابل هرنانديز (هال سيتي).

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS