ADVERTISEMENTS

الجامعة أدت رسوم المشاركة في دورة تولون

الثلاثاء 12 مايو 2015 - 11:36

علمت «المنتخب» من مصادرها الخاصة والموثوق منها أن الجامعة الملكة المغربية لكرة القدم أدت الرسوم الخاصة بالمشاركة في دورة تولون الدولية، وحددت القيمة المالية لهذه الرسوم في 30 مليون سنتيم.
وسيفتح الدوري فرصا كبيرة لمشاهدة عدد من المحترفين الذين سعى خلفهم حسن بنعبيشة منذ فترة وكذا الذين زارهم ناصر لارغيت مؤخرا.
ولغاية اللحظة لم تتحرك الجامعة باتجاه تهييء تأشيرة الوجوه المحلية المعنية بحضور الدورة بانتظار وضع حسن بنعبيشة لائحة الأسماء الذين سيرافقونه من البطولة لهذه الدورة، علما أنه سيصطدم بإشكال استمرار المنافسات المحلية عبر بوابة كأس العرش في دور سدس عشر النهاية بتزامن مع انطلاق الدورة، وهو ما سيفرض عليه استدعاء عدد محدد من لاعبي البطولة لينضافوا  لـ 12 لاعبا محترفا من أوروبا.

منعم

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS