ADVERTISEMENTS

حسن بنعبيشة:هناك من حاول إشعال نار الفتنة بيني وبين هذا المدرب

الجمعة 15 مايو 2015 - 15:28

أكد الإطار الوطني حسن بنعبيشة مدرب المنتخب الأولمبي أنه سيكون مسرورا بشكل كبير كلما سنحت أمامه فرصة استغلال التواريخ المتاحة أمامه ومواجهة منتخبات من مدارس مختلفة، لكون هذا الأمر سيتيح أمامه فرصة الإحتكاك أكثر واكتشاف جودة اللاعبين المتاحين أمامه، لكنه يفضل لو يذهب لكل هذه المواعيد والمباريات بصفوف مكتملة.
بنعبيشة قال أيضا أنه يود الحضور في دوري تولون الدولي بكامل لاعبيه وذلك لتكوين فكرة شاملة عما بلغه اللاعبون معه: «بطبيعة الحال لا يمكن إلا أن أكون مسرورا ومرتاحا لمشاركة المنتخب الأولمبي في دورة دولية ودية من هذا العيار الثقيل، وبحضور منتخبات ومدارس رائدة، لكني أتمنى بالمقابل لو حضرنا وشاركنا بكامل اللاعبين لأن هناك مسابقة محلية مستمرة وهي مسابقة كأس العرش».
وتابع بنعبيشة الحريص على التعاون والتواصل مع جميع مدربي الفرق الوطنية:
«السيد لاركيت أنجز عملا كبيرا وسيمكننا الإستفادة خلال هذه الدورة من عدد كبير من المحترفين إلتقاهم مؤخرا وهو أمر في غاية الأهمية».
وعما راج من خلافات بينه وبين مدرب الوداد وتبادل التصريحات قال بنعبيشة: «هناك من حاول إشعال نار الفتنة بيننا، هو صرح عبر وسائل الإعلام وأنا قمت بالرد عليه وبطريقة مهذبة، لا خلاف لي مع الرجل واحترامي كبير لعمله كما يحترم هو عملي وأنا على اتصال دائم بمساعده».
وبخصوص  المباراة الفاصلة المؤدية به لدور المجوعتين قال بنعبيشة:
«إما السودان أو تونس وكلاهما منتخبان جديران بالإحترام والتقدير، وأملي كبير أن نصل لشهر يوليوز موعد المباراة وأنا مقتنع بالتشكيل والمجموعة القادرة على ربح التحدي».
وعن اللاعبين المتوقع دمجهم من المنتخب الأول في هذه المباراة قال:
«إتصالي لم ينقطع مع الناخب الوطني السيد الزاكي بادو، كما أنا حريص على التعاون والتشاور مع السيد فاخر، والزاكي طمأنني بإمكانية الإعتماد على اللاعبين زكرياء لبيض وسفيان بوفال خلال مباراتي الذهاب والإياب الحاسمتين وهو أمر سيعزز فرصنا ويقوي حظوظنا إن شاء الله في ضمان التأهل والعبور للمحطة الموالية».

متابعة: منعم بلمقدم

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS