ADVERTISEMENTS

جمعية سلا يقترب من تحقيق الإزدواجية

الأربعاء 27 مايو 2015 - 13:42

تتقام مساء يوم الجمعة بقاعة المسيرة بمكناس مباراتي دور نصف النهائي من البطولة الوطنية لكرة السلة، حيث يلعب عند الساعة الخامسة جمعية سلا ضد الجيش، وفي السابعة مساء يواجه شباب الريف الحسيمي نهضة اتحاد طنجة. 
وتعد مباراة  شباب الحسيمة مع نهضة اتحاد طنجة قمة دور النصف، حيث ينتظرها جمهور اللعبة لـما تحفل به من ندية وإثارة.  
أما الـمباراة الثانية بين حامل لقب كأس العرش جمعية سلا والجيش ستكون في متناول الفريق السلاوي الذي يتوفر على عناصر متمرسة، إذ يسعى من خلال مواجهته للعسكريين الوصول للمباراة النهائية والظفر بلقب البطولة الرابعة بعد فاز سنوات 2010، 2011 و2014، أما الجيش الذي يحتفظ بأرشيفه بإنجازات ثلاثية سنوات 1964، 1969 و1986 عندما كان يضم نجوما كباراً أمثال محمد عبيد ومالي سنكا والعربي بنعمر وعماد التونسي.
وإن كانت الأمور تختلف خلال السنين الاخيرة بسيطرة جمعية سلا على مجريات المنافسة، فإن المفاجأة واردة في مثل هذه المباريات.

رشيد الزبوري 

- البرنامج
الجمعة 29 ماي 2015
نصف النهاية
بمكناس: قاعة المسيرة: س 17: جمعية سلا ـ الجيش
بمكناس: قاعة المسيرة: س 19: شباب الحسيمة ـ نهضة إتحاد طنجة
الأحد 31 ماي 2015
س15: نهاية السيدات
النادي القنيطري ـ أمل الصويرة
س 17: نهاية الرجال

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS