ADVERTISEMENTS

رامون دياز يكشف عن خطته لايقاف ميسي

السبت 13 يونيو 2015 - 12:56

أقر الأرجنتيني رامون دياز،مدرب منتخب باراغواي لكرة القدم ، بأن أحد أهداف فريقه هو "قطع الطرق المؤدية" إلى ليونيل ميسي، نجم الأرجنتين، وأكد أن فريقه مستعد "بدنيا وذهنيا".

وقال دياز بمدينة لا سيرينا التشيلية، حيث تواجه باراغواي الأرجنتين اليوم السبت في أولى مباريات الفريقين ببطولة كوبا أمريكا 2015 بتشيلي "نريد أن يتلقى ميسي الكرة لأقل قدر ممكن".

وقال المدرب الأرجنتيني الذي تولى منصبه عام 2014، وسط أزمة نتائج أعقبت احتلال الفريق لوصافة كوبا أمريكا 2011: "أدهشني كثيرا هذا الفريق لسلوكه ورغبته وتركيزه، يتمتعون بخبرة كبيرة، ومهارة فائقة".

وبالنسبة لدياز، أسطورة ريفر بليت الأرجنتيني، فإن الفريق جاهز، سواء على المستوى الذهني أو البدني: "اللاعبون الـ23 يصلون في حالة جيدة جدا، ليطمأنوا، سيقدموا مباراة جيدة".

وطالب بعدم: "إعطاء مساحات" للمنافس، وتقديم "الضغط" المميز لمنتخب (غواراني).

وأبرز دياز أن "الفريق يؤمن بنفسه"، وعول على "قوة" المجموعة من أجل مواجهة منتخب أرجنتيني تسبقه سمعته.

وأثنى على دور المخضرمين غوستو فيار وباولو دا سيلفا وروكي سانتا كروز، حيث قال إنهم يبثون الطمأنينة في نفوس الصاعدين.

وطالب المدرب مهاجمه سانتا كروز (33 عاما) بأن يفعل نفس ما فعله أمام هندوراس وديا تسجيل هدفين، فيما رفض دياز (55 عاما) تماما الرد على انتقادات حارس المنتخب السابق ونجمه القديم خوسي لويس تشيلافير.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS