ADVERTISEMENTS

كوبا اميركا- ميسي : لقد خلدنا إلى النوم في الشوط الثاني

الأحد 14 يونيو 2015 - 11:17

أكد ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني أن الفريق سقط في غفوة خلال الشوط الثاني من المباراة امام باراغواي والتي انتهت بالتعادل 2 - 2 ضمن المجموعة الثانية لكوبا أميركا بتشيلي.

وتقدم سيرخيو أغويرو وليونيل ميسي بهدفين لمنتخب الأرجنتين في الدقيقتين 29 و36 ثم ردت باراغواي بهدفين عن طريق نيلسون فالديز ولوكاس باريوس في الدقيقتين 60 و.90

وقال ميسي "لقد لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول ولكننا خلدنا إلى النوم في الشوط الثاني، من المؤسف أن تنتهي المباراة بهذه الطريقة". وأضاف "أمر مثير للغضب أن نكون متقدمين -2صفر ثم نتعادل في النهاية".

وأشار "في الشوط الثاني حاول منتخب باراجواي أن يفرض سيطرته، وأسفرت الهجمات المرتدة وأخطاءنا عن نهاية المباراة بالتعادل.. لقد غفونا عندما جاء وقت الاحتفال".

وأوضح "في الشوط الأول صنعنا الكثير من الفرص ونجحنا في التسجيل، لكن في الشوط الثاني كنا خارج الخدمة، وفي النهاية خرجنا بالتعادل وهي نتيجة لا ترضي أي أحد".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS