ADVERTISEMENTS

كوبا أميركا : دونغا قلق من احتمال غياب نيمار في حال الحصول على الإنذار الثاني

الأربعاء 17 يونيو 2015 - 11:44

أعرب كارلوس دونغا, مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم عن قلقه من احتمال حصول نجم فريقه نيمار دا سيلفا على البطاقة الصفراء الثانية والتعرض لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة, حسبما تقضي لوائح بطولة كوبا أميركا. 

وقال دونغا قبل مباراة البرازيل أمام كولومبيا مساء يوم الأربعاء في العاصمة التشيلية سانتياغو, في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكوبا أمريكا "ينتابنا الشعور بالقلق من البطاقات الصفراء منذ البداية .. علينا التحدث للحيلولة دون وقوع مثل تلك الأشياء". 

وحصل نيمار على بطاقة صفراء في المباراة الأولى للبرازيل في البطولة عندما حاول إزالة الرذاذ المتلاشي الذي كان يستخدمه حكم اللقاء في تحديد المسافات عند تنفيذ الضربات الحرة. 

وأضاف دونغا "خلال توهج الأجواء في المباراة لا يمكن أن يكون التركيز كاملا.. لقد حصل على بطاقة صفراء لأن الحكم لم يدرك الباعث وراء فعله".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS