ADVERTISEMENTS

بيلغريني يتهم لاعبيه بالتراخي أمام ويغان

الإثنين 10 مارس 2014 - 13:48

اتهم مانويل بيلغريني, مدرب مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم لاعبي فريقه بالتراخي والافتقار الى السرعة في مباراة ويغان التى انتهت بإقصائهم بعد هزيمتهم امس الاحد (1-2) في اطار الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الانجليزي.

وصرح بيلغرينى " للأسف, تصور اللاعبون, أن المباراة لن تكون صعبة بالنسبة لهم وعندما أدركوا أن ذلك ليس صحيحا وبدأوا في التحرك بشكل جاد كان الأوان قد فات على ذلك .. لقد كان اداؤنا خلال الشوط الاول من المباراة هو اسوأ اداء للمانسيتى على الاطلاق منذ توليت مهمة التدريب فى ملعب الاتحاد " . 

ومضى المدرب الشيلى يقول فى تصريحاته " لقد افتقدنا للسرعة لمجاراة منافسنا الذى كان فى اوج تألقه " . 

وأضاف " لقد استمرينا فى اللعب بتراخ حتى قبل 35 دقيقة من نهاية المباراة ورغم انه اتيحت لنا بعد ذلك ثلاث او اربع فرص على الاقل للتهديف , الا اننا لم نتمكن من ترجمة سيطرتنا الميدانية الى اهداف " . 

ومن المقرر أن يلتقى ويغان مع ارسنال فى الدور قبل النهائي للكأس في الشهرالقادم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS