ADVERTISEMENTS

كوبا أميركا: نيمار .. من المجد في برشلونة الى القاع مع البرازيل

الخميس 18 يونيو 2015 - 13:38

كان نيمار قبل أقل من أسبوعين في قمة المجد بعدما سجل هدفا حسم لقب عصبة أبطال أوروبا لبرشلونة في مواجهة جوفنتوس لكنه هوى الى القاع مع منتخب البرازيل بتلقيه بطاقة حمراء مجانية أمام كولومبيا في مباراة قد تكون الأخيرة له في كأس كوبا أميركا لكرة القدم.

وقدم الحكم بطاقة حمراء لنيمار عند نهاية المباراة التي انهزمت فيها البرازيل بنتيجة 1-0 أمام كولومبيا ضمن المجموعة الثالثة للبطولة التي تجري حاليا في تشيلي بعد اشتباكات وسيغيب مهاجم برشلونة الاسباني عن لقاء فنزويلا الأحد على أقل تقدير.

وتلقى نيمار (23 عاما) انذارا في الشوط الأول بسبب لمسة يد واشتكى بعد ذلك من وقوعه ضحية للتحكيم وانتقد التشيلي إنريكي أوسيس الذي سير اللقاء رغم أنه أشهر بطاقة حمراء أخرى للمهاجم الكولومبي كارلوس باكا في نفس الشجار.

وقال نيمار للصحفيين: "انهم يستخدمون اللوائح ضدي الكرة اصطدمت بيدي دون تعمد وتلقيت انذارا".

وأضاف غاضبا: "هذا ما يحدث عند تعيين حكم ضعيف حدث سوء فهم لكن لم يكن هناك داع لطرد الجميع حتى أنني لم أشاهده وهو يطردني".

وهذه الخسارة الأولى للبرازيل مع المدرب دونغا في 12 مباراة منذ توليه المهمة خلفا للويز فيليبي سكولاري عقب كأس العالم 2014.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS