ADVERTISEMENTS

كوبا أميركا : مشجعو منتخب تشيلي يحتفلون بسحق بوليفيا

السبت 20 يونيو 2015 - 11:53

احتفل عشاق كرة القدم في تشيلي في ساعة متاخرة من مساء أمس الجمعة (19 يونيو ) بفوز منتخبهم الوطني الساحق على منتخب بوليفيا بخمسة اهداف دون رد لتتصدر تشيلي المجموعة الأولى في كأس كوبا أميركا لكرة القدم الجمعة وتضمن خوض مباراة دور الربع في العاصمة سانتياغو.

وسجل لاعب الوسط تشارلز ارانجيز هدفين وأضاف أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال هدفه الأول في المسابقة لتحسم تشيلي المواجهة التي كانت من طرف واحد على الماعب الوطني.

وأحرز المدافع غاري ميديل الهدف الرابع بينما سجل رونالد رالديس كابتن منتخب بوليفيا هدفا بطريق الخطأ في مرماه.

وقال المشجع ماورو نونيز "لم تكن ثقتنا كبيرة، ما حدث كان خطأ(مشيرا للاعب تشيلي أرتورو فيدال) ولكن في النهاية حدث نفس الشيء. المهم الفوز.. المهم الفوز.

"المهم ان نكون الابطال نحن في بلدنا. ينبغي ان يرى العالم مهارتنا."

ويأتي هذا الفوز لتشيلي بعد أسبوع صعب كان فيه معظم الحديث يتعلق بلاعب الوسط أرتورو فيدال الذي اتهم بالقيادة تحت تأثير الخمر بعدما قضى فترة راحة في ملهى وتعرض لحادث بسيارته فيراري.

وتحدث مشجع اخر واضعا نصب اعينه الفوز بالبطولة.

وقال "رائع سيبقى الكاس هنا..تقدمي يا تشيلي .. لنبقي الكأس هنا."

ورغم الخسارة الكبيرة بقيت بوليفيا في المركز الثاني بالمجموعة وتأهلت لدور الربع.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS