ADVERTISEMENTS

ميسي:سعيد للوصول للمباراة الدولية رقم 100 في غضون 10 سنوات فقط

الأحد 21 يونيو 2015 - 18:18

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي, عن سعادته البالغة بخوض المباراة الدولية رقم 100 له مع المنتخب الأرجنتيني, ولكنه أبدى أسفه لعدم تسجيل الفريق لمزيد من الأهداف خلال الفوز أمام جامايكا (1-0) في كوبا أمريكا.

وأكمل ميسي مئوية مبارياته الدولية بالفوز مع المنتخب الأرجنتيني على نظيره الجامايكي بهدف نظيف أمس السبت, في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

وقال ميسي "أشعر بالسعادة لأننا حققنا هدفنا الأول في البطولة الحالية وهو العبور إلى الدور الثاني (الدور ربع النهائي) مع تصدرنا مجموعتنا في الدور الأول للبطولة. اعتقد أننا قدمنا عرضا جيدا في الشوط الأول وسنحت لنا العديد من الفرص وكان من الممكن تسجيل هدف آخر, وفي الشوط الثاني, تراجع الأداء قليلا". 

وأضاف ميسي, إنه يشعر بالسعادة لوصوله إلى حاجز المئة مباراة دولية مع المنتخب الأرجنتيني في غضون نحو عشر سنوات, حيث بدأ مسيرته مع الفريق في غشت لعام 2005 من خلال مباراة أمام المنتخب المجري في بودابست. 

وأوضح "في هذه المباريات المئة, مررت بالعديد من المشاعر منها ما هو جيد ومنها غير الجيد مثل نهائي كأس العالم البرازيل-2014. واتمنى أن نحرز اللقب الذي أردناه طويلا (كوبا أمريكا) وذلك بعدما خضت 100 مباراة دولية مع الفريق".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS