ADVERTISEMENTS

بيرلو يقترب من الانتقال الى الدوري الاميركي

الخميس 25 يونيو 2015 - 13:20

اوضحت الصحافة الايطالية اليوم الخميس ان رحيل لاعب وسط جوفنتوس الدولي اندريا بيرلو الى الدور الاميركي لكرة القدم بات وشيكا.

وكشفت ان نجم وسط "السيدة العجوز" سيوقع في  غشت المقبل عقدا مع فريق نيويورك سيتي لمدة 18 شهرا, من دون الكشف عن القيمة المتوقعة للصفقة.

ونقلت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبور" عن سيباستيان جوفنكو زميل بيرلو السابق في جوفنتوس قوله "اتصل بي قبل فترة ليسألني كيف تسير الامور", مضيفا "قلت له بأنها تجربة رائعة يجب ان يقوم بها".

وتوج بيرلو مع منتخب بلاده بمونديال 2006 في المانيا, وفاز مع فريقه السابق ميلان بعصبة ابطال اوروبا عامي 2003 و,2007 واحرز في الموسم المنصرم مع جوفنتوس لقبي الدوري والكأس المحليين, ووصل معه الى نهائي عصبة ابطال اوروبا قبل ان يخسر امام برشلونة الاسباني 1-3.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS