ADVERTISEMENTS

توقيع اتفاقية تنظيم كأس آسيا 2019 في الإمارات العربية المتحدة

الجمعة 26 يونيو 2015 - 15:56

وقع رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ورئيس الاتحاد الإماراتي يوسف السركال في أبو ظبي اتفاقية استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة للنسخة المقبلة من نهائيات كأس آسيا لكرة القدم عام 2019.

وبموجب هذه الاتفاقية، فإن الاتحاد الإماراتي يوافق على كل الحقوق والالتزامات لاستضافة وتنظيم البطولة، وتقديم كل الضمانات بحسب نصوصها.

ونالت الإمارات حق استضافة النسخة المقبلة من البطولة والتي سيشارك فيها 24 منتخبا في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي في 9 مارس الماضي.

وكانت الإمارات قد استضافت نهائيات كأس آسيا عام 1996 وخاض فيها منتخبها اللقاء النهائي قبل أن يخسر أمام نظيره السعودي بضربات الترجيح.

واستضافت أستراليا النسخة الماضية من كأس آسيا في يناير الماضي، وتوج منتخبها بطلا لها للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على منتخب كوريا الجنوبية في المباراة النهائية.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي كان رفع عدد المنتخبات المشاركة في كأس آسيا من 16 إلى 24 منتخبا، وذلك من أجل منح الفرصة لمزيد من المنتخبات لخوض مباريات قوية، وستكون الإمارات أول دولة تستضيف النهائيات بعد اعتماد هذا التعديل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS