ADVERTISEMENTS

ميسي : كنا محظوظين أمام كولومبيا

السبت 27 يونيو 2015 - 17:08

أشاد ليونيل ميسي قائد ونجم المنتخب الأرجنتيني بالأداء الذي قدموه أمام كولومبيا في ربع نهائي كوبا أمريكا واصفًا تلك المواجهة بالأفضل لهم.

وسيطر أبناء المدرب تاتا مارتينو على مجريات المباراة منذ الدقيقة الأولى لكنهم لم يتمكنوا من تسجيل أي هدف قبل أن تبتسم ضربات الترجيح لهم وتؤهلهم إلى نصف النهائي.

ميسي الذي بدا مسرورًا بعد ذلك الفوز اعترف أنهم كانوا محظوظين وتحدث لقناة TVP "لقد لعبنا أفضل مباراة لنا في كوبا أمريكا".

وأضاف "صنعنا الكثير من الفرص لكننا لم ننجح في التسجيل، كنا محظوظين بالتأهل من ضربات الترجيح".

ونجح تيفيز في ترجمة المحاولة الأخيرة للتانغو وحجز مقعدًا لهم في المربع الذهبي حيث ينتظرون الفائز من مواجهة برازيل وباراغواي.

ولم ينجح ميسي الذي فاز بلقب أفضل لاعب في المباراة في تسجيل أكثر من هدفٍ واحد حتى الآن في البطولة كان من علامة الجزاء في المباراة الأولى لهم أمام باراغواي.

موقع غول

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS