ADVERTISEMENTS

بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية لفئة الإناث: انهزام المنتخب المغربي أمام نظيره البولوني 0-2

الأحد 28 يونيو 2015 - 18:25

انهزم المنتخب الوطني المغربي للكرة الطائرة الشاطئية لفئة الإناث، الذي يضم محاسن الصياد وإكرام الطايفي، أمام نظيره البولوني المتكون من كينغا كولوسينسكا ومونيكا بروزتيك ، بنتيجة شوطين مقابل لا شيء ( 8-21 و 10-21) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد في روتردام برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ضمن بطولة العالم المقامة حاليا بهولندا.

وعن المجموعة ذاتها فاز منتخب التشيكي على نظيره الكندي 2-1 (18-21 و31-29 و15-12).

وسيلاقي المنتخب المغربي في الجولة الثالثة المقررة غدا الإثنين نظيره الكندي.

وكان المنتخب المغربي قد انهزم في المباراة الأولى أمام نظيره التشيكي بنتيجة شوطين مقابل لا شيء (8-21 و 2-21)، فيما فاز منتخب بولونيا على نظيره الكندي 2-0 (21 -18 و 21- 18).

وتعرف بطولة العالم مشاركة 48 منتخبا تم توزيعها على 12 مجموعة وتجرى مبارياتها على أرضية 4 مدن هولندية هي بالإضافة إلى روتردام كل من ألدرون وودو هيك وامستردام.

وجاء تأهل المنتخب الوطني لبطولة العالم بعد فوزه بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة الشاطئية على حساب منتخب نيجيريا في المباراة النهائية التي جمعتهما بتونس والتي عرفت مشاركة منتخبات تونس ومصر ونيجيريا وجنوب إفريقيا وناميبيا والنيجر والجزائر. كما يحمل منتخب المغرب للسيدات لقب البطولة العربية لسنة 2014.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS