ADVERTISEMENTS

لهذا السبب رفض بـوفال دعوة بنعبيشة

الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 15:27

حمل ناصر لارغيت المسؤول عن المنتخبات الوطنية رسالة للمدرب حسن بنعبيشة من لاعب ليل الفرنسي سفيان بوفال، مفادها إعتذار اللاعب عن تعزيز صفوف الأولمبيين في مباراتهم المرتقبة الشهر الحالي أمام المنتخب التونسي برسم الدور الفاصل الذي يسبق محطة المجموعات المؤهلة لريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.
ولم يكن هذا هو الإعتذار الأول من بوفال لبنعبيشة والذي كان سباقا لرصد تطور أداء هذا اللاعب قبل الناخب الوطني الزاكي بادو، بعدما اعتذر له سابقا وقال له أن القميص الوحيد الممكن أن يحمله للمنتخبات الوطنية هو قميص الأسود، وهو الرد الذي أغضب يومها بنعبيشة.
إعتذار بوفال أرجعه لحاجته لفترة راحة وتحضير جيد رفقة ناديه استعدادا للموسم القادم بقيادة المدرب إيرفي رونار، وكذا لسعيه ليكون بأتم الجاهزية لمباراة الأسود بساو طومي في شتنبر القادم.
وبذلك سيتخلف بوفال رفقة عدد من المحترفين عن هذه المباراة، إذ لم يقتنع بنعبيشة بأداء كل من بنو مرزوق والخلوة وهو ما يعني اعتماده المؤكد على تركيبة من لاعبي البطولة في هذا السد الحارق.

منعم.ب

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS