ADVERTISEMENTS

بنعبيشة يرفض ملتمس الوداد

الأحد 05 يوليوز 2015 - 19:24

إلتمست إدارة نادي الوداد البيضاوي من المدرب حسن بنعبيشة تمكين لاعبي الوداد الذين تشملهم لائحة المنتخب الأولمبي من مرافقة فريقهم للبرتغال حيث يعسكر هناك تحضيرا للموسم الكروي القادم بعد أن يلعبوا مع المنتخب الأولمبي مباراة الذهاب أمام المنتخب التونسي يوم 19 يوليوز القادم، على أن يعود اللاعبون الأولمبيون لمعسكر التحضير قبل أسبوع من السفر إلى تونس لخوض مباراة الإياب يوم 2 غشت القادم.
رد بنعبيشة كان طبعا بالرفض إذ يفضل أن تبقى كل العناصر الأولمبية مجتمعة إلى حين الإنتهاء من مواجهة المنتخب التونسي ذهابا وإيابا برسم الدور الإقصائي الأخير المؤهل لبطولة أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة والتي ستكون بدورها مؤهلة لدورة ريودي جانيرو الأولمبية 2016. 
يذكر أن ينعبيشة كان قد وجه الدعوة لخمسة عناصر ودادية هم: بدر الدين بنعاشور – أنس أصباحي – رضا هجهوج – وليد الكارتي وأيمن الحسوني.

المنتخب

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS