ADVERTISEMENTS

الأولمبيون يواجهون الدفاع الحسني الجديدي وديا

الإثنين 06 يوليوز 2015 - 14:35

يواجه المنتخب الوطني الأولمبي وديا فريق الدفاع الحسني الجديدي يوم 11 يوليوز ابتداءا من الساعة الخامسة بالمركز الوطني المعمورة ضواحي سلا، استعدادا لمواجهة المنتخب التونسي يوم 19 يوليوز الجاري برسم ذهاب الدور الأخير المؤهل للبطولة الإفريقية لأقل من 23 سنة بالسنغال المؤدية للألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو البرازيلية.
ويتطلع مدرب المنتخب الوطني الأولمبي حسن بنعبيشة للتحضير بشكل جيد لمواجهة صغار نسور قرطاج ويسعى لقياس درجة جاهزية لاعبيه أمام فرسان دكالة برفقة مدربهم الجديد جمال السلامي .
وفي سياق متصل تعادل المنتخب الأولمبي التونسي في مباراة ودية جمعته بفريق صفاقسي بهدفين لمثلهما على ملعب الطيب النهيري وسجل لنسور قرطاج كل من ياسين مرياح في الدقيقة 17 وهيثم الجويني في الدقيقة 24.
ومن المنتظر أن يواجه التونسيون حمام الأنف والنادي البنزرتي خلال معسكره التحضيري الذي يمتد لثلاثة أيام بتونس قبيل السفر للمغرب .

أ.المجدوبي

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS