ADVERTISEMENTS

لماذا أشاد بنعبيشة بالزاكي ؟

الخميس 16 يوليوز 2015 - 13:26

أشاد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي حسن بنعبيشة  بالتدخلات التي قام  بها الناخب الوطني الزاكي بادو من أجل إقناع المواهب المغربية الممارسة بأوروبا وفي مقدمتها هاشم مستور لاعب ميلان ،وكريم أشهبار الممارس بغانغان الفرنسي لحضور أبناء المهجر مع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة في المرحلة المقبلة .
وتحدث بنعبيشة عن الدور الذي يقوم به الزاكي بادو  لإستمالة قلوب بعض العناصر الشابة في أوروبا والتي سيكون لها مكان مع المنتخب المغربي الأولمبي مستقبلا وبالأخص في حال التأهل لبطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة بالسنغال في دجنبر المقبل .
وبالإضافة إلى مستور وأشهبار من المنتظر أن يعرض الزاكي على كل من أحمد المسعودي لاعب ستاندار لييج وزكرياء لبيض العائد لسبورتيغ لشبونة إمكانية لعبهما مع المنتخب الوطني الأولمبي .

أ.المجدوبي 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS