ADVERTISEMENTS

بطولة إفريقيا للأمم 2015 (ذكورا): المنتخب المغربي في المجموعة الثانية

الثلاثاء 21 يوليوز 2015 - 16:25

أوقعت عملية سحب قرعة بطولة إفريقيا للأمم في الكرة الطائرة ذكورا، التي جرت اليوم الثلاثاء بالقاهرة، المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات تونس وجزر موريس والكامرون ورواندا.

وتضم المجموعة الأولى في البطولة الإفريقية، التي تحتضنها العاصمة المصرية من 22 إلى 31 يوليوز الجاري، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في اليابان في شتنبر المقبل، منتخبات مصر (البلد المنظم) والجزائر وكينيا وبوتسوانا.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد أجرى معسكرا تدريبيا بمدينة أوباريو بإيطاليا لعب خلاله ثلاث مباريات مع المنتخب الوطني الإيطالي (باء)، قبل أن يلتحق يوم الأحد الماضي بالقاهرة.

وسبق للعناصر الوطنية، بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو جاكوبي، أن خاضت عدة معسكرات تدريبية بالمعهد الملكي للرياضة مولاي رشيد ب سلا، ابتداء من ثالث يونيو الماضي.

ويتشكل الفريق الوطني من اللاعبين حسن أشطبي وهشام فزايد وتوفيق العسري وأحمد العلوي وكمال واعلي ونوفل مسكالي (فريق الجيش الملكي) وعبد الصمد بنبكار (فريق اتحاد طنجة) وزهير الكراوي وإبراهيم عامر (فريق الاتحاد الرياضي) وأمين زياني (فريق الفتح الرباطي) وإدريس الشرقي ومحمد أوشادي ومحمد العلوي (نادي قطر). 

ويترأس البعثة المغربية في هذه البطولة أمين مال الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة مصطفى بلبرص، كما يضم الوفد لى المدير التقني، مصطفى أحشوش ومساعد المدرب، مروان جفير.

و.م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS