ADVERTISEMENTS

بطولة إفريقيا للأمم: المنتخب المغربي يحقق أول فوز له على حساب رواندا

الأربعاء 22 يوليوز 2015 - 20:27

حقق المنتخب المغربي للكرة الطائرة أول فوز له في منافسات المجموعة الثانية لبطولة إفريقيا للأمم ال20 ذكورا، التي انطقت اليوم الأربعاء بمجمع القاعات بملعب القاهرة الدولي وتستمر إلى غاية 31 يوليوز الجاري، وكان على حساب منتخب رواندا بثلاثة أشواط للاشىء (25-23 و25-13 و25-17).
وكان منتخب الكامرون قد تغلب في المباراة الأولى برسم المجموعة ذاتها على منتخب جزر موريس بثلاثة أشواط نظيفة (25-21 و25-19 و25-18). 
يذكر المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الكامرون وجزر موريس وتونس ورواندا.
وتضم المجموعة الأولى في البطولة الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في اليابان في شتنبر المقبل، منتخبات مصر (البلد المنظم) والجزائر وكينيا وبوتسوانا.
وسيواجه الفريق المغربي في مباراته الثانية منتخب الكامرون (24 يوليوز) وفي الثالثة منتخب جزر موريس (25 يوليوز)، فيما يخوض آخر لقاء له في المجموعة يوم 26 يوليوز أمام منتخب تونس.
ويتشكل الفريق الوطني من اللاعبين حسن أشطبي وهشام فزايد وتوفيق العسري وأحمد العلوي وكمال واعلي ونوفل مسكالي (الجيش الملكي) وعبد الصمد بنبكار (اتحاد طنجة) وزهير الكراوي وإبراهيم عامر (الاتحاد الرياضي ) وأمين زياني (اتحاد الفتح الرياضي) وإدريس الشرقي ومحمد أوشادي ومحمد العلوي (نادي قطر). 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS