ADVERTISEMENTS

باريس سان جيرمان يعرض على مدربه رولان بلان تجديد عقده

الخميس 13 مارس 2014 - 11:10

سيقدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم,عرضا جديدا لمدربه رولان بلان للاستمرار لفترة أطول في قيادة الفريق, بعد الصعود لدور ربع النهائي لدوري الأبطال الإوروبي, حسب ما أكده اليوم الخميس رئيس النادي ناصر الخليفي. 

وكان رولان بلان قد تولى المسؤولية التقنية لحامل لقب الدوري الفرنسي بعد عملية بحث طويلة لخليفة للمدرب السابق الايطالي كارلو انشيلوتي, الذي انتقل لتدريب نادي ريال مدريد الاسباني. 

وتأتي تصريحات الخليفي بعد أن ترددت أنباء سابقة بأن الإدارة ترغب في أنيتولى الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنجليزي تدريب الفريق بعد نهاية الموسمالحالي. 

غير أن الرئيس القطري للنادي اكد أنه يرغب في بقاء رولان بلان وقال "إنه باق وسوف يمدد عقده مع النادي".

وحين سئل على تعليقات الخليفي, أعرب رولان بلان عن أمله في أن تصبح هذه الكلمات حقيقة واقعة. 

يذكر أن باريس سان جيرمان مرشح للاحتفاظ ببطولة الدوري المحلى كما صعد للربع النهائي لعصبة أبطال أوروبا بعد فوزه على باير ليفركوزن الألماني في مجموع المباريتين (6-1) .

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS