ADVERTISEMENTS

فان بيرسي يؤكد رغبته في البقاء مع مانشستر يونايتد

الجمعة 14 مارس 2014 - 11:40

أعلن النجم الهولندي روبين فان بيرسي عن رغبته في البقاء في صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم, ليدحض بذلك الشائعات التي راجت في الأسابيع الأخيرة حول احتمال عودته إلى ناديه السابق أرسنال في الصيف القادم.

وفي أول رد من جانبه على تلك الشائعات, أكد فان بيرسي أنه يحب الحياة في مانشستر يونايتد على عكس كل ما قيل عن أنه قد بات يشعر بإحباط متزايد في النادي.

وصرح "إن الحقيقة هي أنني سعيد للغاية هنا ولقد وقعت عقدا لمدة اربعة اعوام مع مانشستر يونايتد وسوف اكون مستعدا حتى للبقاء لفترة اطول بعد العامين المتبقيين في عقدي الحالي". 

ثم مضى النجم الهولندي الذي يبلغ من العمر 30 عاما يقول "ان هذا هو شعوري الحقيقي الان على الرغم من ان وسائل الاعلام تقول عكس ذلك تماما".

كما نفى فان بيرسي ما يتردد عن تدهور علاقته مع مدربه ديفيد مويس حيث قال" انني سعيد مع باقي زملائي في الفريق كما انني سعيد للغاية مع المدرب وسائر اعضاء الجهاز التقني" .

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS