ADVERTISEMENTS

عكاري، أكرم وغيبي يجتمعون مع مسؤولي الفيفا الأربعاء القادم

الجمعة 14 مارس 2014 - 12:30

تتوجه لجنة مختلطة من وزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى مدينة زيوريخ السوسيرية يوم الثلاثاء القادم لعقد إجتماع مع مسؤولي الإتحاد الدولي لكرة القدم يوم الأربعاء 19 مارس الجاري، وذلك لتقديم أخر المستجدات الخاصة بتنظيم المغرب للنسخة 11 لكأس العالم للأندية في دجنبر القادم .

وتتكون بعثة الجامعة من عبد الإله أكرم نائب رئيس الجامعة وأحمد غيبي عضو لجنة التنظيم لهذه التظاهرة، والصديق العلوي المكلف بالتواصل مع الإتحاد الدولي لكرة القدم ، في حين سيمثل وزارة الشباب والرياضة كريم عكاري الكاتب العام.

ومن المرتقب كما أشارت لذلك "المنتخب" أن يقدم مسؤولو الفيفا الملاحظات التي أبداها محمد روراوة غداة زيارته للمغرب من أجل تفاديها في النسخة القادمة ، وفي نفس الوقت سيقترح الوفد المغربي في هذا الإجتماع عدة نقط مهمة من شأنها أن تخدم الملف المغربي.

ج-التويجر 

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS