ADVERTISEMENTS

لهذا السبب المدرب المجذوب يفسخ عقده مع شباب المحمدية

الأربعاء 12 غشت 2015 - 22:47

المنتخب: البحري
علم موقع "المنتخب" عبر مصادره الخاصة أن المدرب امحمد المجذوب فك ارتباطه بالتراضي مع مسؤولي فريق شباب المحمدية، اليوم الأربعاء.
و كشفت نفس المصادر أن  المدرب المذكور هو من طلب فسخ العقد الذي كان يربطه مع فريق مدينة الزهور حتى نهاية بطولة الموسم المقبل، و ذلك بسبب غياب أبسط ظروف العمل و على كل المستويات.
و كان المدرب المجذوب ابن مدينة القنيطرة قد فضل عرض تدريب فريق شباب المحمدية على باقي العروض الكثيرة التي توصل بها من أندية تمارس بالقسم الأول هواة، لرغبته في المساهمة في صعود الفريق المحمدي للقسم الثاني، قبل أن يتم الطلاق مبكرا للسبب السالف الذكر.
يشار إلى أن الإطار الوطني الشاب امحمد المجدوب كان وراء إنجاز صعود فريق وداد تمارة للقسم الثاني في بطولة الموسم قبل الماضي، كما كان قريبا من تحقيق نفس الإنجاز الموسم المنصرم مع فريق إتحاد سيدي قاسم الذي احتل معه المرتبة الثالثة، رغم تقلده مسؤولية الإشراف على إدارته التقنية في الشطر الثاني من البطولة، و كان حينها يحتل المراتب الأخيرة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS