ADVERTISEMENTS

بطولة فرنسا: جينياك ينقذ مرسيليا من الخسارة الثالثة على التوالي

الجمعة 14 مارس 2014 - 23:21

 (أ ف ب) - انقذ المهاجم بيار اندري جينياك فريقه مرسيليا وصيف البطل من هزيمة ثالثة على التوالي حين ادرك له التعادل مع مضيفه رينس الوافد الجديد اليوم الجمعة في افتتاح الدورة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على ملعب اوغوست ديلون الثاني, هز رينس الصاعد الى دوري الاضواء عرش مرسيليا العريق بهدف السبق حمل توقيع انطوان ديفو الذي تابع برأسه كرة عرضية وصلته داخل المنطقة من قدم المدافع فرانك سينيورينو (67).

ولعب دور المنقذ لمرسيليا ونجاه من الهزيمة الثالثة على التوالي بادراكه التعادل مستفيدا من تمريرة بالرأس ارسلها الغاني اندريه اييو (80).

وكان مرسيليا سقط في المرحلتين السابقتين امام مضيفه باريس سان جرمان المتصدر وحامل اللقب صفر-,2 ثم على ارضه امام نميس صفر-1.

وصار رصيد مرسيليا 44 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة واحدة امام رينس, وفشل بالتالي في انتزاع المركز الخامس من ليون (45 نقطة) الذي يستضيف الاحد موناكو الثاني (59).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- باريس سان جرمان 67 نقطة من 28 مباراة

2- موناكو 59 من 28

3- ليل 52 من 28

4- سانت إتيان 48 من 28

5- ليون 45 من 28
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS