ADVERTISEMENTS

أنيلكا يعلن إلغاء عقده مع فريق وست بروميتش ألبيون

الجمعة 14 مارس 2014 - 23:29

أعلن مهاجم منتخب فرنسا السابق لكرة القدم نيكولا أنيلكا، الذي أوقف 5 مباريات لقيامه بحركة اعتبرت غير رياضية، إلغاء عقده مع ناديه وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وكتب أنيلكا في موقعه الإلكتروني "خلال المحادثات بين النادي وبيني، قدمت لي مقترحات للالتحاق بالمجموعة مترافقة مع بعض الشروط لا أستطيع قبولها. وأملا في الحفاظ على استقامتي، اتخذت قرارا بتحرير نفسي وإنهاء العقد الذي يربطني بنادي وست بروميتش ألبيون حتى نهاية يونيو 2014، وهذا الأمر يعتبر ساريا من الآن".

وقام أنيلكا (34 عاما) في دجنبر الماضي بحركة اعتبرت معادية للسامية وذلك احتفالا بتسجيله هدفا في مرمى فريق وست هام ، وعوقب في 27 فبراير الماضي بالإيقاف 5 مباريات وغرامة 80 ألف جنيه استرليني (97 ألف أورو) من قبل لجنة مستقلة في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وكان أنيلكا "الولد المخيف في كرة القدم الفرنسية" قد انضم إلى فريق وست بروميتش ألبيون في يوليوز 2013 ولم يسجل له سوى هدفين في 12 مباراة، واتسمت مسيرته بالمواقف المثيرة للجدل خصوصا شتمه لريمون دومينيك لمدرب منتخب فرنسا في مونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS