ADVERTISEMENTS

مورينيو ينفي ادعاءات بعدم احترام الأندية الانجليزية

السبت 15 مارس 2014 - 14:51

رفض المدرب البرتغالي لنادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم, جوزي مورينيو اتهامات لاعب وسط نادي مانشستر سيتي يحيي توري بأنه لا يحترم الأندية الانجليزية بشكل كاف من خلال التحدث عن فرصهم في رابطة أبطال أوروبا.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبور البريطانية "اذا كانقولي قبل مبارتي ميونيخ والكامب نو بأن المبارتين لم تنتهيا بعد وأن مانشستر سيتي والأرسنال قادرين على الذهاب هناك وتغيير الأمور, اذا كان ذلك يظهر قلة احترام,فهو قلة احترام إذا". 

وأضاف "ولكنني أعتقد أن الأرسنال ومانشستر سيتي أظهر بأنني على حق, وأن لديهما القدرة الكافية للقيام بذلك. لقد أديا مبارتين جيدتين جدا, لذا فأنا لاأعتقد أن لذك قلة احترام, بل دعم" مستطردا "بنفس الطريقة أقول أن مانشستر سيتي لديهم ثلاث مباريات مؤجلة في البطولة الانجليزية وهم قادرون على الفوز بكل المباريات الثلاث وتصدر البطولة (...) إذا كان هذا هو عدم احترام, فانه لديه مفهوم غريب عن عدم الاحترام". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS