ADVERTISEMENTS

بطولة فرنسا: ليل يسقط في فخ التعادل امام نانت

السبت 15 مارس 2014 - 18:17

سقط ليل الثالث بفخ التعادل امام ضيفه نانت الحادي عشر صفر- صفر اليوم السبت في الدورة التاسعة والعشرين من البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وبرغم تعادله, ضمن الفريق الشمالي البقاء ثالثا في نهاية المرحلة اذ يبتعد 5 نقاط عن سانت اتيان الرابع الذي يواجه باريس سان جرمان حامل اللقب والمتصدر غدا الاحد في قمة وختام المرحلة.

وعاد فرانك بيريا الغائب منذ مطلع 2014 الى تشكيلة نانت الاساسية, بعدما تعرض ظهير ايمن الفريق الشمالي (30 عاما) الى اصابة بكتفه الايمن في كانون الاول/ديسمبر الماضي في مواجهة باريس سان جرمان (2-2). كما شارك القائد ريو مافوبا بعد غيابه عن مباراة مونبلييه الاخيرة لاصابة في فخذه.

على ملعب "بيار موروا" وامام 39 الف متفرج, لم ينجح لاعبو المدرب بتشكيل خطر كبير على مرمى الضيوف سوى في الدقائق الاخيرة من بعض الكرات الثابتة فقابلهم الجمهور بصافرات الاستهجان.

ويلعب في وقت لاحق اجاكسيو مع غانغان, ونيس مع باستيا, ورين مع تولوز, وسوشو مع لوريان, وايفيان مع فالنسيان.

ويلتقي الاحد مونبليي مع بوردو, وليون مع موناكو.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- باريس سان جرمان 67 نقطة من 28 مباراة

2- موناكو 59 من 28

3- ليل 53 من 29

4- سانت إتيان 48 من 28

5- ليون 45 من 28
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS