ADVERTISEMENTS

تصفيات كأس أوروبا للامم : استدعاء تير شتيغن حارس مرمى برشلونة للمنتخب الألماني

الجمعة 28 غشت 2015 - 15:58

المنتخب: وكالات
وجه مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف الدعوة لحارس برشلونة تير شتيغن تحسبا لمباراتي بولندا في الرابع من شتنبرالمقبل , واسكتلندا في السابع من نفس الشهر ذاته , ضمن التصفيات المؤهلة لكاس أمم أوروبا (يورو 2016 ), المقرر إقامتها في فرنسا .

واستبعد لوف من اللائحة , حارس مرمى فريق بوروسيا دورتموند رومان فايدينفيلر ,وكذلك المدافع المنتقل حديثا لفريق روما الإيطالي أنطوني روديغير المصاب , إضافة لغياب باتريك هيرمان جناح بوروسيا مونشنغلادباخ , والذي خاض أول مبارياته الرسمية منذ حوالي شهرين . 

وشهدت اللائحة , استدعاء إيمري جان لاعب وسط ليفربول الشاب وذلك للمرة الأولى , وهو اللاعب الذي كان قد لعب لمختلف منتخبات الفئات العمرية , كما شارك مع منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاما هذا الصيف. 

كما ضمت اللائحة أيضا آندري شورلي الذي يتعافى حاليا من إصابته , بجانب لوكاس بودولسكي المنتقل حديثا إلى فريق جلاطا سراي التركي .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS