ADVERTISEMENTS

مورينيو: لا أعرف سبب طردي حتى الآن

الأحد 16 مارس 2014 - 14:51

أبدى البرتغالي جوزي مورينيو، مدرب تشيلسي الإنجليزي، استيائه من طرده أثناء المباراة التي جمعت بين فريقه وفريق أستون فيلا والتي انتهت بخسارة فريق المدرب

البرتغالي بهدف نظيف.وقال: " لا أدري لماذا طردت وقد سألت حكم المباراة فرفض التحدث معي". وكان كريس فوي حكم اللقاء قد ألغى هدفا للاعب الصربي نيمانيا ماتيتش بحجة أنه أحرزه بيده قبل حادثة طرد مورينيو.

وأضاف مورينيو : "كانت هناك لعبة خشنة ضد أحد لاعبي فريقي حيث قام غابريل أغبونلاهور(لاعب أستون فيلا) بالقفز من على دكة البدلاء إلى داخل الملعب وأبدى سلوكا عنيفا ضد راميريز (لاعب تشيلسي) ثم تبعه الجميع حتى أنا والجهاز التقني المساعد لحقنا به وأظن أن الحكم ظن أن السلوك العنيف صدر مني أنا، كان يجب عليه طرد الجميع فكلنا كنا في داخل الملعب".

وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه أسف جدا لسلوك الحكم ليس فقط بسبب الطرد ولكن أيضا بسبب طريقة إداراته للمباراة ككل.
ووقع فريق تشيلسي في مأزق بخسارته في مباراة السبت حيث أنه ابتعد عن مانشستر سيتي متصدر المسابقة بست نقاط كاملة مع العلم أن مانشستر يتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة.

وأصيب جماهير ولاعبو تشيلسي بالجنون بسبب الهدف الذي أحرزه فابيان ديلف لاعب نادي أستون فيلا قبل ثمان دقائق من نهاية المباراة، التي أقيمت على ملعب أستون فيلا أمس السبت، .

يذكر أن فريق مانشستر سيتي قد فاز بنتيجة 2 / 0 على فريق هال سيتي، امس ويقابل فريق ليفربول، الذي يحتل المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثاني، فريق مانشستر يونايتد في مدينة مانشستر اليوم الأحد.

وأكمل فريق تشيلسي المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد كل من وليان وراميريز. وعبر باول لامبارد المدير التقني لفريق أستون فيلا عن فرحته بالفوز قائلا: "هذا أفضل فوز حققناه خلال الموسمين اللذين أمضيتهما في التدريب في الدوري الإنجليزي".

وأبدى لامبارد اعتراضه على رأي مورينيو قائلا: "الخطأ الذي قام به راميريز كان شنيعا فهو كان يقصد كسر قدم كريم الأحمدي

وأنا لا أتفق مع أي شخص يقول بغير ذلك."

 

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS