ADVERTISEMENTS

ديل بوسكي يمنح بعض الاساسيين راحة أمام مقدونيا في تصفيات بطولة اوروبا

الإثنين 07 شتنبر 2015 - 18:58

المنتخب: وكالات
قال فيسنتي ديل بوسكي مدرب اسبانيا اليوم الاثنين إنه سيمنح راحة لبعض لاعبيه الاساسيين وفرصة التألق لمجموعة من الشبان في مباراة بتصفيات بطولة اوروبا غدا الثلاثاء أمام مضيفته مقدونيا في المجموعة الثالثة.

وتتصدر اسبانيا حاملة اللقب المجموعة برصيد 18 نقطة من سبع مباريات بفضل فوزها 2-صفر على سلوفاكيا التي تملك أيضا 18 نقطة لكنها تحتل المركز الثاني بسبب سجل المواجهات المباشرة مع اسبانيا بينما تتذيل مقدونيا الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

وأبلغ ديل بوسكي في ندوته الصحفية قبل مواجهة الغد المقررة في سكوبيا "سنجدد دماء التشكيلة."

وتابع "لم نحصل على الوقت الكافي للتعافي ومن الأفضل منح بعض اللاعبين راحة."

واستطرد "لدينا بعض اللاعبين صغار السن يملكون حيوية كبيرة ونحتاج الى الدفع بهم من اجل تجديد دماء الفريق واللعب بقوة غدا."

ومع قرب ضمان اسبانيا للتأهل يستطيع ديل بوسكي المغامرة والتجريب بعض الشيء ويمكن ان يحصل لاعبون على فرصة المشاركة من البداية من بينهم المهاجم باكو الكاسير وثنائي الوسط كوكي وايسكو والمدافع مارك بارترا والحارس ديفيد دي خيا.

والاعتماد على دي خيا سيكون تصويتا بالثقة على حارس مانشستر يونايتد الذي فشلت صفقة انتقاله الى ريال مدريد في ظروف غريبة الاسبوع الماضي لتأخر وصول مستندات قبل غلق باب الانتقالات.

ولم يستخدم لويس فان خال مدرب يونايتد دي خيا هذا الموسم بسبب صفقة الانتقال المزمعة ما جعل الشكوك تحوم حول مستقبله مع مانشستر يونايتد في الدوري الممتاز.

وتحتل اوكرانيا التي فازت 3-1 على ارضها امام روسيا البيضاء يوم السبت المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة وضمنت على الاقل خوض ملحق التصفيات قبل مباراتها خارج الارض امام سلوفاكيا يوم الثلاثاء.

ويتأهل اول وثاني كل مجموعة من المجموعات التسع في التصفيات الى النهائيات في فرنسا العام المقبل بالاضافة الى افضل فريق يحتل المركز الثالث بينما تتنافس الفرق الثمانية الباقية التي احتلت المركز الثالث على أربعة أماكن في النهائيات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS