ADVERTISEMENTS

فان مارفيك مدرب السعودية: نلعب للفوز وحصد النقاط

الإثنين 07 شتنبر 2015 - 20:07

المنتخب: وكالات
أكد الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي أنه يهدف إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام المنتخب الماليزي في الجولة الرابعة من التصفيات الأسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وقال فان مارفيك خلال ندوة صحفية اليوم الاثنين :"قدمنا هنا لماليزيا من أجل هدف واحد و هو تكريس كل الجهد الذي بذل من الجميع في الفترة الماضية بانتصار يكفل لنا كسب نقاط المواجهة كاملة مع عدم إغفال جانب جداً مهم بأن المواجهة لن تكون سهلة كوننا سنلعب أمام صاحب الأرض و الجمهور و ما يزيدني تحسباً لهذه المواجهة بأن المنتخب الماليزي سيكون أكثر حضوراً كونه يسعى لتعويض الخسارة القاسية التي تعرض لها في المواجهة الماضية".

وعن تقلب الأحوال الجوية رد قائلا: "لا أستطيع أن أغير الأجواء لذا يجب علينا أن نتأقلم عليها وبهذا السبب جئنا لماليزيا لنتأقلم على الأجواء كما أننا أحضرنا معنا أحذية المطر تحسبا لهطول الأمطار".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS