ADVERTISEMENTS

حكم مباراة ليون وموناكو يعترف باحتساب ثلاثة أهداف لفريق موناكو من تسلل

الإثنين 17 مارس 2014 - 21:01

أقر الحكم فريدى فوترل بارتكابه أخطأ عندما احتسب ثلاثة أهداف لفريق موناكو من تسلل ليفوز 3-2 على مضيفه أولمبيك ليون في مباراة جمعت بينهما أمس الأحد، برسم الدورة التاسعة والعشرين من بطولة فرنسا لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وفشل الحكم فوترل ومساعداه في ملاحظة أن ديميتار برباتوف، مهاجم فريق موناكو، كان في موقف تسلل عندما سجل هدفا وصنع الهدفين الآخرين.

ونقلت صحيفة (ليكيب) الرياضية اليوم الاثنين عن فوترل قوله "اتخذت قرارات خاطئة أثرت على نتيجة المباراة"، وأضاف كان الحكمان المساعدان يشعران بالاستياء الشديد في غرفة الملابس وكان الطاقم التحكيمي مصدوما.

وتجنب ريمى غارد، مدرب فريق ليون، انتقاد الحكام وقال لن أتحدث عن الأمر لأنني سأكون معرضا للإيقاف.

ورفع فريق إمارة موناكو رصيده عقب هذا الفوز إلى 62 نقطة في المركز الثاني متأخرا بثماني نقاط عن فريق باريس سان جيرمان، المتصدر (70 نقطة).

ويحتل فريق ليون المركز الخامس برصيد 45 نقطة وبفارق ثماني نقاط خلف فريق ليل صاحب المركز الثالث.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS