ADVERTISEMENTS

موريسي راماليو: نيمار غير سعيد في البارسا

الثلاثاء 18 مارس 2014 - 22:56

أعرب موريسي راماليو، مدرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في ناديه السابق سانتوس عن قلقه إزاء تدهور الحالة النفسية للاعب نيمار داخل فريق برشلونة. يذكر أن نيمار لم يشارك في لقاء برشلونة الاخير في الدوري ضد فريق أوساسونا مما أثار حفيظة اللاعب.

 

و أبرز راماليو "أشعر أنه غير سعيد، فريق برشلونة يبدو و كأنه يلعب من أجل لاعب واحد. كان من مخاوفي تجاه إحترافه في أوروبا هو جلوسه علي دكة الاحتياط".

 

كما أكد المدرب صحة نظريته من خلال لقاء مانشيستر سيتي السابق في دوري الابطال قائلا "نيمار كان غير مراقب في فرصتين محققتين للتسجيل خلال لقاء السيتي و لكن ميسي لم يمرر له الكرة".

 

كما أنتقد راماليو أيضا زميله الارجنتيني خيراردو تاتا مارتينو مدرب الفريق قائلا " تاتا كان يشكو بسبب غياب ميسي، و بدأ بنيمارعلى مقاعد البدلاء في لقاءه ضد اتلتيكو مدريد يناير الماضي".

 

وأعرب المدرب الذي يتولي تدريب فريق ساو باولو حاليا، عن ثقته بأن نيمار سيجتاز الكبوة الحالية، وسيكون اللاعب الأفضل في العالم خلال عام أو أكثر. وأضاف قائلا "ميسي مازال في قمة تألقه وبقليل من الصبر سيكون الأفضل في العالم، وهو في الطريق السليم لتحقيق ذلك".

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS