ADVERTISEMENTS

دوري شمال إفريقيا لأقل من 17 سنة

الجمعة 21 مارس 2014 - 12:38

المنتخب المغربي يفوز على نظيره الليبي

فاز المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة على نظيره الليبي بهدفين لهدف برسم افتتاح دوري اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 17 سنة الذي إحتضنه الملعب البلدي بتمارة بالرباط من 21 إلى 23 مارس الجاري، بمشاركة ليبيا، مصر، تونس والمغرب.

وكان منتخب المغرب سباقا إلى التسجيل بواسطة المهاجم سعد مرسلي في الدقيقة الثانية، وقبل نهاية الجولة الأولى بدقيقتين تمكن محمد نبيل سالم الجراي من تسجيل هدف التعادل لليبيين في الدقيقة 43.

وفي الجولة الثانية نجح المنتخب المغربي في تسجيل هدف الفوز بواسطة المهدي يوسفي من ضربة جزاء في الدقيقة 68.

وبخصوص فوز المنتخب الوطني المغربي أكد مدربه محمد لخويل في تصريح له لموقع «المنتخب»: «العناصر الوطنية قدمت مستوى لابأس به وحققت الأهم أمام منتخب ليبي لا يستهان به، الذي يهمنا بالأساس من هذا الدوري هو اكتساب التجربة لهؤلاء اللاعبين الذين حملوا لأول مرة قميص الفريق الوطني المغربي، وأعتقد بأن المباريات القادمة سنحاول فيها تصحيح بعض الأخطاء قصد تهييء المنتخب المغربي للإقصائيات الإفريقية القادمة والمؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة».

للتذكير فالمنتخب الوطني المصري سيقابل مساء هذا اليوم بالملعب البلدي بتمارة نظيره التونسي، على أن تجرى مباراة الترتيب والنهاية مساء يوم الأحد القادم بملعب مولاي الحسن بالرباط.

م.الجفال

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS