ADVERTISEMENTS

دوري اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لأقل من 20 سنة.. المنتخب المغربي ينهزم أمام نظيره الليبي

الجمعة 21 مارس 2014 - 19:18

انهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الليبي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة بمدينة مصراتة الليبية، في ختام دوري اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لأقل من 20 سنة.

وكان المنتحب المغربي سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 14 بواسطة اللاعب إبراهيم ناصر، فيما أدرك المنتخب الليبي هدف التعادل في الدقيقة 59 عبر اللاعب عادل أبو قبة قبل أن يضيف زميله مؤيد اللافي، الذي اختير كأحسن لاعب في البطولة، هدف الفوز عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 88.

وقد آل لقب هذا الدوري إلى منتخب السنغال، الذي حصد ست نقاط من فوزين على نظيريه الليبي والتونسي، فيما حل المنتخب المغربي ثانيا برصيد ثلاث نقط نالها من فوزه على منتخب تونس بهدفين لهدف.

أما المنتخب الليبي فحل ثالثا بفارق الأهداف خلف المنتخب المغربي، بينما احتل المنتخب التونسي المركز الرابع والأخير بدون رصيد بعدما مني بهزيمتين أمام المنتخبين المغربي والسنغالي.

و.م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS