ADVERTISEMENTS

أولمبيك أسفي يحيل الترابي وزيدون على اللجنة التأديبية

الإثنين 03 فبراير 2014 - 19:01

قرر المكتب المسير لنادي أولمبيك آسفي فرع كرة القدم إحالة كل من اللاعب يوسف الترابي والحسين زيدون على اللجنة التأديبية التي ستعقد اجتماعها في مطلع الأسبوع القادم.

وأوضح بلاغ للنادي أن هذا الإجراء المتخذ من قبل المكتب المسير للفريق في حق اللاعبين جاء نتيجة لما بدر من المعنيين من سلوكيات غير مسؤولة تسيئ إلى النادي، مؤكدا على ضرورة تقيد جميع مكونات النادي بالقانون الداخلي والتعامل بحزم وصرامة مع السلوكيات الفردية المخلة بهذا القانون، وذلك ضمانا للسير العادي للفريق. 

وتدارس المكتب بالمناسبة عددا من القضايا منها أساسا حصيلة استعدادات فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم خلال فترة التوقف الشتوية للبطولة من خلال المعسكر التدريبي الذي يقوم به ودراسة الاجراءات التنظيمية الخاصة بتنقل فريق أولمبيك آسفي إلى مدينة بركان لمواجهة فريق نهضة بركان برسم أولى مباريات الإياب المرتقبة نهاية الأسبوع الحالي.

وتقرر أيضا في هذا الاجتماع عقد لقاء تواصلي مع المنخرطين هذا الأسبوع بمركز تكوين الناشئين و لقاء تواصلي مع الجمعيات المساند للفريق خلال الأسبوع القادم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS